أنشيلوتي: برحيل رونالدو بات بنزيما "لاعبا كاملا"

{title}
أخبار الأردن -

اعتبر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أن رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن الفريق  في العام 2018، ساعد النجم الفرنسي كريم بنزيما  في أن يصبح "لاعبًا كاملاً".

 وأشاد أنشيلوتي بمهاجمه المرشح الأوفر حظًا للكرة الذهبية هذا العام، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أجد صعوبة في تسمية بنزيما كمهاجم صريح فقط، لأنه لاعب رائع في الخط الأمامي".

 وأضاف: "إنه ليس فقط هدافًا لكنه يقدم المساعدة لزملائه ويشارك في بناء اللعب، إنه لاعب كامل، وبالنسبة لنا هو لاعب مهم حقًا لأنه سجل العديد من الأهداف. إنه لاعب كبير، وأعتقد أنه الأفضل الآن".

وتابع: "الأمر نفسه مع (لوكا) مودريتش. لا يبدو أنه يبلغ من العمر 36 عامًا لأنه ما يزال لديه الحماس للعب، والاحترافية ليكون في القمة طوال الوقت. كلاهما مهم حقًا بالنسبة لنا".

كما  وأثنى انشلوتي على دور بنزيما كقائد في أعقاب رحيل رونالدو، وقال "أعتقد أن كريم أصبح قائدا للفريق عندما رحل رونالدو لأنه في ذلك الوقت كان يتحمل مسؤولية أكبر".

 وأردف: "كان رونالدو لاعبًا يسجل حوالي 50 هدفًا في الموسم وبدونه واجه ريال مدريد المزيد من الصعوبات في تسجيل الأهداف، تولى كريم هذه المسؤولية وأصبح أكثر أهمية للفريق. لكن هذا الفريق لديه الكثير من القادة".

 

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير